إطلاق إذاعة "أمواج" للشباب بسرت

أطلق مكتب الثقافة سرت مساء اليوم الأحد 1 يونيو2018، البث المباشر لإذاعة " أمواج "، ضمن احتفالية نظمها المكتب في مقره بمدينة
بسرت، بحضور السيد علاء فكرون مدير مكتب الثقافة سرت، وعدد من مدراء القطاعات العامة ببلدية سرت، وثلة من الشخصيات الثقافية والإعلامية.
وتعنى المحطة التي تبث على التردد 101.1 أف أم بقضايا الشباب وتشجيع ثقافة الحوار من خلال برامج يطرح خلالها الشباب أرؤاهم وأمالهم المستقبلية، ويشاركون في تناول القضايا التي تشغلهم.
وانطلق البث المباشر الذي بدأ مساء اليوم في برنامج مباشر أعلن خلاله عن تدشين الإذاعة واستضاف خلاله السيدة هنية بوخريص عضو المجلس البلدي سرت، وتتضمن الدورة الإذاعية مجموعة من البرامج المنوعة بإدارة كوادر إعلامية شابة جديدة.
وأعرب السيد علاء فكرون مدير مكتب الثقافة سرت، عن سعادته بانطلاق البث المباشر لإذاعة أمواج، وقال إننا نفخر بوجود إذاعتين محليتان متخصصتين في مدينة سرت لإثراء الجانب الثقافي والتنموي في المدينة، وأوضح أن إذاعة أمواج ستكون منبراً إعلامياً للشباب تلمس همومهم وتحمل روح التفاؤل والأمل، وثمن السيد فكرون جهود العاملين في الإذاعة وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم .
يذكر أن مكتب الثقافة سرت أطلق بث إذاعة سرت الثقافية في 1 يناير 2018، على التردد 99.9 أف أم وتغطي نطاق مدينة سرت.

مبدعـــــون

  • راشد الزبير أحمد الشريف السنوسي راشد الزبير أحمد الشريف السنوسي
  • أحمد إبراهيم الفقيه أحمد إبراهيم الفقيه
  • الصادق النيهوم الصادق النيهوم